Advertise

 
الاثنين، 20 مارس، 2017

رئيس اركان العدو: حرب لبنان المقبلة ستكون مع الدولة وحزب الله معا

0 comments


أكد رئيس هيئة الأركان العدو غادي أيزنكوت أن الجيش الصهيوني سيعمل دوماً لإحباط أي محاولة نقل أسلحة متطورة إلى "حزب الله"، وسيواصل هذا النهج في المستقبل.

وأوضح أيزنكوت خلال مراسم التسليم والتسلم في قيادة المنطقة الشمالية بجيش الإحتلال، أن "حزب الله" يسعى جاهداً إلى التزود بوسائل قتالية فتاكة وذات دقة عالية في إصابة الأهداف من أجل إلحاق الأضرار بـ "الجبهة الداخلية" في الكيان.

وأشار الى أن "التصريحات التي أُطلِقت مؤخراً من بيروت، تشير إلى أن عنوان الحرب المستقبلية ستكون "دولة لبنان والمنظمات العاملة بموافقتها وإذن منها".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة