Advertise

 
الثلاثاء، 21 مارس، 2017

قوات الاحتلال تقتحم مخيم قلنديا وتنشر بيانات تحذر من "مدعي الوطنية" في المخيم!

0 comments
اقتحمت قوات كبيرة من جنود الاحتلال، معززة بنحو عشر آليات عسكرية، فجر اليوم الثلاثاء، مخيم قلنديا شمال القدس المحتلة، وتصدى لها أبناء المخيم بالحجارة والزجاجات الفارغة.

وأطلقت قوات الاحتلال عشرات القنابل الغازية السامة في شوارع المخيم، في الوقت الذي شرع فيه جنود من هذه القوات بإلصاق بيانات "منشورات" تحريضية باللغة العربية، على أبواب المحال التجارية وجدران المنازل، تدعو أهل المخيم لمراقبة "أبنائهم وعدم انجرارهم وراء فئة تدعي الوطنية" حسب زعم المنشورات.

وانسحبت قوات الاحتلال في ساعة مبكرة من صباح اليوم دون تبليغ عن اعتقالات أو اصابات

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة