Advertise

 
الأحد، 5 مارس، 2017

آخ يا بلدنا: بعد توعده "الانتقام من قتلة الحسين" .. الخزعلي يشير لمؤامرة

0 comments
 أشار قيس الخزعلي، أمين عام تنظيم عصائب أهل الحق الشيعي العراقي الذي يشكل أحد القوى المنخرطة ضمن وحدات الحشد الشعبي (الميليشيات التي تقاتل إلى جانب القوات العراقية) إلى وجود ما وصفها بـ"مؤامرة تحاك لما بعد تحرير الموصل."

وقال الخزعلي وفقا لما نشره موقع الحشد الشعبي الرسمي: "الأبطال يحققون الانتصار تلو الانتصار في كل ميادين القتال وعلى كل الأعداء.. والعدو يحيك المؤامرات في محاولة لوضع حد لمن دافعوا عن الحياة وهم ابناء الحشد الشعبي.. اليوم نشهد المؤامرة الاخيرة بعد أن فشلت جميع المحاولات السابقة وهي مرحلة ما بعد تحرير الموصل.. والمتآمرون يواصلون اجتماعاتهم تحضيرا لمرحلة ما بعد داعش ولكن السحر سينقلب على الساحر،" لافتا إلى أن "المتآمرين وصلوا إلى قناعة أن مشروعهم لا يمكن ان ينجح ما دام الحشد الشعبي موجودا."

ويذكر أن الخزعلي أثار ضجة كبيرة في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، بعد تصريحات له مدافعا عن الحشد الشعبي الذي قال إن انتصاراته سببها "الإمام الحسين"، كما رأى أن تحرير الموصل سيأتي "انتقام وثأر لقتلة الحسين."

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة