Advertise

 
الاثنين، 6 مارس 2017

استشهاد مسلح فلسطيني في اشتباك مع القوات الصهيونية بالضفة الغربية

0 comments
 اشتبك مسلح فلسطينيا مع قوة للجيش والشرطة العسكرية الصهيونية أثناء مداهمة في الضفة الغربية المحتلة يوم الاثنين

ووقع تبادل إطلاق النار في رام الله مقر السلطة الفلسطينية بالضفة الغربية. ودخلت القوات الصهيونية المدينة خلال مداهمة للقبض على شخص يشتبه بأنه مسلح.

وقال الجيش "خلال مهمة اعتقال لفلسطيني يشتبه بأنه مسلح في رام الله فتح مشتبه به النار على قوات الأمن. أطلقت القوات النار باتجاه الجاني. وقتل الجاني في تبادل إطلاق النار."

وأضاف أنه تم العثور على سلاحين ناريين في المكان.

وأكد مسؤولو وزارة الصحة الفلسطينية استشهاد الفلسطيني الذي قالوا إن اسمه باسل الأعرج. وأضافوا أن السلطات الصهيونية تتحفظ على جثته.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة