Advertise

 
الأربعاء، 22 مارس، 2017

ترامب طالب العبادي بإبعاد الموالين لإيران من الحشد

0 comments


كشف مصدر في الوفد المرافق لزيارة رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي الى البيت الأبيض، ان التهديد الإيراني للاستقرار الإقليمي حضر في مباحثات الرئيس الأميركي دونالد ترامب مع العبادي، مشيرا الى أن الجانب الأميركي تحدث مع العبادي بشأن حلفاء إيران من الولائيين "المؤمنون بولاية الفقيه" داخل الحشد الشعبي.

وذكر المصدر لـ"الشرق الأوسط" أن ترامب طالب العبادي بإبعاد هؤلاء عن مؤسسة الحشد الرسمية وتسليم أسلحتهم الثقيلة، وعدم بقائهم في منظومة الأمن العراقية.يذكر في سياق متصل ان عددا من أعضاء مجلس الشيوخ الأميركي كتب رسالة إلى ترامب يطالبون فيها بـ"اغتنام الفرصة لتحقيق هزيمة داعش وإعادة بناء العراق بما يتطلب تحقيق لامركزية بعض مهام الحكومة العراقية وحل الميليشيات الموالية لإيران وتلبية الاحتياجات الإنسانية للشعب العراقي والالتزام ببرنامج المصالحة"

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة