Advertise

 
الجمعة، 31 مارس، 2017

لاجئ سوري يحرق نفسه في اليونان

0 comments
أقدم لاجئ سوري، اليوم الخميس، على إضرام النيران في جسده بجزيرة خيوس اليونانية؛ ما تسبب بإصابته بحروق بليغة.

وذكرت وكالة الأنباء اليونانية "ANA-MPA" أن اللاجئ البالغ من العمر 29 عاما أُصيب بحروق خطيرة في معظم جسده، وأن هناك خطر على حياته.

وأشارت إلى إصابة أحد الموظفين بحروق في اليدين والوجه في مخيم "فيال" للمهاجرين بالجزيرة، أثناء محاولته انقاذ اللاجئ السوري.

وأوضحت الوكالة أنه جرت معالجة الموظف بإحدى المستشفيات، فيما من المنتظر نقل اللاجئ السوري إلى مستشفى بالعاصمة أثينا؛ نظرا لخطورة حالته الصحية.

وحسب الصحافة اليونانية، فإن الشاب السوري الذي وصل إلى الجزيرة قبل نحو أسبوع، كان مستاء من توقيفه في الجزيرة، التي تضم أكثر من 3500 لاجئ وفق أرقام رسمية. 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة