Advertise

 
السبت، 11 مارس، 2017

فلسطيني يقيم وليمة سنوية عن روح صدام حسين

0 comments
 أقام رجل فلسطيني، امس الجمعة 10 مارس/آذار، وليمة غداء، في بلدة عقربا في الأغوار الفلسطينية، عن روح الرئيس العراقي الراحل، صدام حسين.

وانتشرت صور الوليمة على مواقع التواصل الاجتماعي، واكتست التظاهرة التي يقيمها غلاب أبو حماد، سنويا، طابعا إنسانيا، حيث دأب الرجل على دعوة متساكني الأغوار بعد صلاة الجمعة، لوليمة غداء تقدم خلالها المناسف والحلوى.
ثم تقوم سيارات دفع رباعية بحمل الناس للتجول في جبال الأغوار الممتدة شرقا حتى نهر الأردن. ويحرص الخطيب في التظاهرة على ذكر مآثر صدام وحب الفلسطينيين له وحبه لفلسطين.

ولاقت صور الوليمة السنوية استحسان العديد من النشطاء الذين شكروا الرجل على هذه البادرة الطيبة وترحموا على روح الرئيس العراقي الذي تم إعدامه في 30 ديسمبر/كانون الأول من العام 2006، وبالتحديد صباح عيد الأضحى

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة