Advertise

 
الأربعاء، 8 مارس، 2017

القضاء على عنصر داعشي في الرياض

0 comments
 أعلنت وزارة الداخلية السعودية الأربعاء 8 مارس/آذار القضاء على عنصر من تنظيم داعش والقبض على آخر في الرياض.

وقال المتحدث الأمني باسم وزارة الداخلية، إن قوات الأمن تلقت بلاغا مساء الثلاثاء عن الاشتباه بأحد النزلاء بشقق مفروشة بحي الريان بالرياض لإظهاره التأييد والانتماء لتنظيم داعش الإرهابي، ما استوجب قوات الأمن التحرك لإلقاء القبض عليه، وعند رفض الداعشي تسليم نفسه واشتباكه مع عناصر الشرطة قتل، وتم إلقاء القبض على شخص كان برفقته وضبط السلاح الذي بحوزته.

يأتي ذلك، بعد مقتل عنصر من قوات الشرطة السعودية أمس الثلاثاء، بعد تعرضه عند خروجه من مركز شرطة تاروت "القديم" بمحافظة القطيف بسيارته الخاصة، لإطلاق نار من مصدر مجهول مما نتج عن مصرعه على الفور، وتجري الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث والكشف عن المتورطين.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة