Advertise

 
السبت، 25 مارس، 2017

حماس : الرصاصات التي اغتالت فقهاء اطلقت من مسافة صفر

0 comments
قال د. أشرف القدرة الناطق باسم  صحة حماس في قطاع غزة ، أن الرصاصات التي اطلقت على الجزء العلوي من جسد الشهيد مازن فقهاء كانت من مسافة صفر.

وقال القدرة بتصريحه المقتضب والذي نشره بعد منتصف الليل على وسائل الاعلام :" متابعة الشهيد مازن محمد سليمان فقهاء مواليد 1979 اغتيل بعدة اعيرة نارية مباشرة من مسافة صفر في الرأس والجزء العلوي من الجسم "

وبعد ساعتين فقط من اغتيال الأسير المحرر مازن فقهاء ،اعلنت الصحف الصهيونية  أن اغتياله في غزة يشابه أسلوب تصفية الزواري في تونس.

وكانت صحيفة هارتس العبرية في عام 2013 قد نشرت تقريراً قالت فيه :" إن هناك اثنين يقودان الدائرة القيادية المصغرة لكتائب القسام في الضفة الغربية عن بعد، وينظمان الخلايا العسكرية في الضفة، ويبنيان قيادة كتائب القسام وهما يعملان تحت قيادة صالح العاروري، واحد منهما هو مازن فقهاء، الذي قام في عام 2002 بإرسال استشهادي إلى إحدى الباصات ، الأمر الذي أدى لمقتل تسعة (إسرائيليين)، كما أن مازن فقهاء هو صاحب الرد على اغتيال صلاح شحادة".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة