Advertise

 
السبت، 18 مارس، 2017

حفتر: قوات الجيش الليبي لن تخذل سكان طرابلس

0 comments
 أكد القائد العام للجيش الليبى المشير خليفة حفتر، أن القوات المسلحة الليبية لن تخذل سكان العاصمة طرابلس، مشيرا إلى أن أمام قادة الميليشيات فرصة بمغادرة المشهد قبل أن تصل قوات الجيش إليهم، مطالبا العالم أن ينتبه جيدا وأن يقف إلى جانب الشعب الليبى ويسمع صوته.

وقال المشير خليفة حفتر فى مداخلة تليفزيونية  فجر اليوم السبت، "نقول لأهلنا وأحبائنا فى عاصمة كل الليبيين إن صوتكم المطالب بالجيش والشرطة وطرد عصابات القتل قد بلغنا ونقول لكم أننا كما أخترنا أن نكون جنود لكم لحمايتكم وطرد القتله، نقول لكم وكلنا ثقة فى الله عز وجل أن قواتكم المسلحة لن تخذلكم وهى قريبة لكم حتى تعود طرابلس إلى الوطن".

ووجه المشير إنذار لقادة الميليشيات ومن أنضم لهم "أن أمامهم فرصة لمغادرة المشهد قبل أن الوصول إليكم ولن تقوم لكم قائمة".

وأضاف المشير حفتر "أما من أطلق الرصاص الحى على المدنيين الذين يعتقدون بأن رصاصهم سيخيف الشعب فأن أمانيهم ستتحطم أمام إصرار الشعب، وأن جيش ليبيا البطل سيثأر لكل ليبى تطاولتم عليه."

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة