Advertise

 
الثلاثاء، 28 مارس، 2017

السعودي:استمراري في رئاسة بلدية صيدا لن يهزمه إلا الموت

1 comments
 وزع المكتب الإعلامي لبلدية صيدا بيانا صادرا عن رئيس البلدية محمد السعودي حول ما أشيع مؤخرا عن توجهه لتقديم إستقالته من رئاسة البلدية جاء فيه:"ساد مؤخرا اهتمام ملحوظ، من القريبين والبعيدين، بما يشاع عن احتمال تقديم استقالتي من رئاسة بلدية صيدا، حتى أن البعض بدأ برسم سيناريوهات وتكهنات ما بعد الإستقالة: من هوية الخلف إلى التداعيات السياسية والبلدية للتغيير المفترض. كل هذا وأنا ما زلت هنا، أقوم بواجبي تجاه مدينتي صيدا والجوار من خلال منصبي كرئيس لبلدية صيدا عاصمة الجنوب واتحاد بلديات صيدا - الزهراني".

وتابع:"لم تتغير عاداتي برغم كثرة أسفاري، التي تفرضها ظروف تسيير أعمالي الخاصة، كما اعتاد علي الجميع منذ بدء ولايتي الأولى. وإنني أحاول قدر استطاعتي التعويض من خلال متابعة شؤون المواطنين وحاجاتهم، ووضع المشاريع التنموية والخدماتية التي تستحقها المدينة وجميع المقيمين فيها والزوار وهذا أقل الواجب. أخيرا، طرأت علي ظروف صحية استدعت مني تلقي العلاج في الخارج ".

اضاف:"أطمئن القريبين والبعيدين، ان يدي مبسوطة للعطاء والدعم منذ ما قبل التجربة البلدية بسنوات طويلة. وإنني أجدد العهد أمام الجميع بوضع إمكانياتي بتصرف مدينتي، وأني لن أترك الساحة التي أعطاني أهلي في صيدا ثقتهم الغالية لتحمل هذه المسؤولية".

وختم:"أما استمراري في رئاسة البلدية والإتحاد خلال الولاية المقررة، فلن يهزمه إلا الموت، وأمره مقدر عند الله عز وجل. وختاما أدعو المتلهين بسيناريوهات مرحلة ما بعد محمد السعودي، لأن يصرفوا وقتهم في خدمة مدينة صيدا وأهلها، لا أن يهدروا هذا الوقت الثمين في تعقب الشائعات أو إختراعها. والسلام".

مشاركة واحدة حتى الآن .

  1. غير معرف says:

    1. Taking time away for personal business
    2. Taking time away for health reasons
    3. Spending as much time to help the people of Sida

    IS this a volunteer job? Do you not get paid a salary for that?

    Go somewhere else mean!

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة