Advertise

 
الأحد، 12 مارس، 2017

آخ يا بلدنا: أجهزة السلطة الفلسطينية تقمع وقفة احتجاجية ضد الاحتلال وتعتدي على والد الشهيد الاعرج

0 comments
قمعت أجهزة امن السلطة وقفة احتجاجية في منطقة البالوع برام الله ،نظمت رفضاً لمحاكمة الشهيد باسل اﻷعرج ( الذي استشهد منذ ايام خلال اشتباك مع العدو الصهيوني)  ورفاقه ونهجهم في المقاومة ضد الاحتلال، والتعبير عن إدانة الاعتقال السياسي.

وقالت مصادر اخبارية ان أجهزة السلطة اعتدت بالضرب على فتيات مشاركات في الوقفة الاحتجاجية ، كما اعتدت على الطواقم الصحفية اثناء تغطيتها للوقفة 

كما اعتدت أجهزة قمع السلطة  على والد الشهيد باسل الاعرج وتم نقله للمستشفى 

واعتقلت أجهزة أمن السلطة، أربعة متظاهرين بينهم الشيخ خضر عدنان القيادي في حركة الجهاد الإسلامي 

وقال سعيد الاعرج شقيق الشهيد باسل " لم نرى اجهزة أمن السلطة تتصدى للاحتلال في لحظة  اغتيال شقيقي كما نراهم الان يقمعون المتظاهرين بكل قوة وعنف " 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة