Advertise

 
الثلاثاء، 21 مارس، 2017

المعارضة السورية شنت هجوما جديدا عند مدخل رئيسي لدمشق

0 comments
 قال متحدث باسم المعارضة السورية المسلحة إن مقاتلي المعارضة شنوا هجوما جديدا على المشارف الشمالية الشرقية لدمشق يوم الثلاثاء واستعادوا مواقع كانوا قد فقدوها أمام الجيش في مطلع الأسبوع.

وأضاف المتحدث أن المقاتلين يجتازون الآن تقاطعا بريا رئيسيا يؤدي إلى قلب المدينة.

وقال وائل علوان المتحدث باسم جماعة فيلق الرحمن وهي الجماعة الرئيسية التي شنت الهجوم في تصريحات لرويترز "الساعة 5 صباحا بدأنا المرحلة الثانية واستعدنا كل النقاط التي انسحبنا أمس منها."

ونقلت وسائل إعلام رسمية عن الجيش السوري قوله يوم الثلاثاء إنه يخوض قتالا ضاريا مع مقاتلين دخلوا مناطق خاضعة لسيطرة الحكومة في حي استراتيجي بشمال شرق دمشق.

وهذا أول رد فعل للجيش على هجوم بدأه مقاتلو المعارضة فجرا على أحد المداخل الرئيسية للعاصمة. وقال مصدر بالجيش إن "جماعات إرهابية" من جبهة النصرة جناح تنظيم القاعدة سابقا اجتاحت مناطق من حي جوبر.

وقال الجيش في بيان إنه طوق المسلحين دون أن يشير إلى قتال أقرب من قلب المدينة القديمة حيث قالت المعارضة أيضا إنها شنت هجوما قرب منطقة حي العباسيين.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة