Advertise

 
الجمعة، 10 مارس، 2017

قائد الجيش اللبناني يحث جنوده أن يكونوا مستعدين لمواجهة العدوّ "الإسرائيلي"

0 comments
 حث قائد الجيش اللبناني، العماد جوزيف عون، اليوم الجمعة، جنوده "أن يكونوا على أتمّ الاستعداد على الحدود الجنوبية لمواجهة ما يبيّت له العدوّ الصهيوني من أطماع ومخطّطاتٍ تخريبية، ومواصلة الحرب على الإرهاب".

وقال العماد عون، امام حشد من العسكريين، في مقر القيادة، شرق بيروت، "أتسلّم أمانة الجيش في خضم الظروف الإقليمية الصعبة التي تمر بها المنطقة، وموجات الإرهاب التي لا تزال تطرق حدود الوطن".

وأضاف عون في اول خطاب له بعد تعيينه في الثامن من آذار الجاري، "إنّي على ثقة كاملة بأنكم ستكونون حاضراً ومستقبلاً على قدر الأمل المعقود عليكم، فكونوا على أتمّ الاستعداد على الحدود الجنوبية لمواجهة ما يبيّت له العدوّ "الإسرائيلي" من أطماع ومخطّطاتٍ تخريبية".

وتابع: "كونوا على أتمّ الإستعداد أيضاً لمواصلة الحرب على الإرهاب بكلّ ما أوتيتم من حزمٍ وقوّة، وضرب مخابئه وأوكاره حتى استئصاله من جذوره، واضعين نصب العيون تحرير رفاقكم المخطوفين لديه وعودتهم إلى أحضان عائلاتهم ومؤسستهم في أسرع وقتٍ ممكن".

وأوضح قائلاً "اعلموا أنّ العهد الجديد يراهن على دور مؤسستكم لتوفير الاستقرار الأمني الشامل والمستدام، وهو في سبيل ذلك أبدى منتهى الحرص على تعزيز قدرات مؤسستكم، سواء عبر الدعم الداخلي، أو عبر دعم الدول الشقيقة والصديقة".

وأشار قائد الجيش اللبناني، في خطابه لجنوده ان "مؤسستكم حامية الاستقلال، لأنها القدوة في الالتزام المصان بعرق التضحية ودم الشهادة، وهي مرآة الشعب اللبناني، التي تعكس تنوّعه وتمسكه بدوره الحضاري، وتجسّد إرث اللبنانيين وقوّة حاضرهم وتطلّعات مستقبلهم".

ويخوض الجيش البناني معارك ضد التنظيمات الإرهابية على الحدود الشرقية مع سوريا، في بلدة عرسال.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة