Advertise

 
السبت، 25 مارس، 2017

المغرب يسلم اللبناني قاسم تاج الدين إلى المخابرات الأميركية

0 comments

، سلمت السلطات المغربية  رجل الأعمال اللبناني قاسم تاج الدين والموقوف لديها للمخابرات الأميركية والمتهم أمريكياً بتمويل "النشاطات الارهابية". وأوقف تاج الدين في الثالث عشر من آذار الفائت في مطار الدار البيضاء. وكان قد أدرج اسم تاج الدين في العام 2009 على لائحة الارهاب من قبل مكتب مراقبة الأصول الأجنبيّة التابع لوزارة الخزّانة الأميركيّة، بناء على مزاعم بأنه شخصيّاً أو من خلال شركاته، يقوم بدعم التنظيمات الارهابية ماديا. وينحدر تاج الدين من بلدة حناويه الجنوبية (61 عاماً)، وهو قام مع شقيقيه ببناء شبكة عالمية من شركات تجارة المواد الغذائية والعقارات في لبنان وصلت الى افريقيا التي ينشط في بناء مشاريع في دول عديدة هناك.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة