Advertise

 
الجمعة، 17 مارس، 2017

اعلام العدو: الكيان الصهيوني يضطر للمرة الاولى لتشغيل منظومة "حيتس" وما حصل تطور خطير

0 comments
 وصفت صحيفة "هآرتس" العبرية حادث تعرض الطائرات الحربية الصهيونية لاطلاق عدة صواريخ من منظومة الدفاع الجوي السورية بالتطور الخطير، وقالت ان صاروخ "حيتس" اعترض احد صواريخ "اس" خمسة السورية شمال القدس والتي اطلقت نحو الطائرات الصهيونية.

وذكرت وسائل الاعلام العبرية، انه للمرة الاولى تضطر دولة الاحتلال لتشغيل منظومة "حيتس" لاعتراض صاروخ مضاد للطائرات، لافتا الى ان الحادث هو الأخطر بين الكيان  وسوريا في السنوات الست الماضية ولا مصلحة للعدو في التصعيد.

بدوره اشار موقع "واللا" العبري، الى ان اطلاق الصاروخ السوري تسبب بحالة هلع في غور الأردن بعد تشغيل صفارات الانذار.

الى ذلك، لفتت "يديعوت احرونوت" الى انه "للمرة الأولى، يضطر الجيش  تأكيد تنفيذه غارات داخل الأراضي السورية وذلك بسبب إطلاق صواريخ من المنظومة الدفاعية السورية على المقاتلات ".

ففي السنوات الست الماضية، ومنذ بدء الأزمة السورية أشارت تقارير عديدة إلى قيام سلاح الجو الصهيوني باستهداف حزب الله في سوريا واغتيال عدد من قادة التنظيم دون أن يؤكد ذلك.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة