Advertise

 
الجمعة، 17 مارس، 2017

الجيش السوري يعلن عن اسقاط طائرة حربية صهيونية

0 comments
 اعلنت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة السورية، ان "اربع طائرات للعدو (الإسرائيلي) أقدمت عند الساعة 2,40 فجر اليوم الجمعة، على اختراق مجالنا الجوي في منطقة البريج عبر الأراضي اللبنانية واستهدفت أحد المواقع العسكرية على اتجاه تدمر في ريف حمص الشرقي، وتصدت لها وسائط دفاعنا الجوي وأسقطت طائرة داخل الأراضي المحتلة وأصابت أخرى وأجبرت الباقي على الفرار.

وقالت القيادة العامة للجيش السورى، فى بيان نشرته وكالة سانا، إن هذا الاعتداء السافر يأتى إمعانا من العدو  فى دعم عصابات "داعش" الإرهابية ومحاولة يائسة لرفع معنوياتها المنهارة والتشويش على انتصارات الجيش العربى السورى فى مواجهة التنظيمات الإرهابية.

واكدت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة عزمها على التصدي لأي محاولة للعدوان الصهيوني على أي جزء من أراضي الجمهورية العربية السورية وسيتم الرد عليها مباشرة بكافة الوسائط الممكنة.

ونفى الجيش الصهيوني إصابة أي طائرة أثناء الغارات التي شنت في سوريا، موضحا انه لم يبلغ أي من الصواريخ التي أطلقت من سوريا ضد المقاتلات الجوية الاسرائيلية هدفه.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة