Advertise

 
السبت، 25 مارس 2017

التحالف الدولي يدرب قوة شرطة استعدادا لتسليم مدينة الىقة للإنفصاليين الأكراد بعد طرد الجاهلية

0 comments


قال مسؤولون أكراد إن التحالف الدولي الذي تقده الولايات المتحدة يدرب قوة من الشرطة، وذلك لتسليمها الأمور الأمنية بالمدينة بعد استعادتها من تنظيم الجاهلية داعش.

ونقلت وكالة "رويترز"، عن مسؤولين أكراد 2017.03.25، أن الجناح السياسي لما يسمى بقوات سوريا الديمقراطية، وهو تحالف يضم مسلحين أكرادا وعربا، لديه عدة خطط متقدمة لتشكيل مجلس مدني لقيادة المدينة بمجرد السيطرة عليها.

وسيتألف المجلس بالأساس من عرب بما يتسق مع الطبيعة السكانية للرقة، لكنه سيضم أيضا أكرادا وعناصر من مجموعات عرقية أخرى.

ونقلت "رويترز" عن عواس علي، وهو مسؤول كردي من محافظة الرقة إن مجلس المدينة الذي سيصبح هو عضوا فيه سيتم الإعلان عنه في أبريل/نيسان المقبل، وسيضم شيوخا من عشائر محلية وأشخاصا يعيشون في الوقت الراهن في المدينة، وسيتم تحديدهم عندما يكون من الآمن فعل ذلك.

وكان قائد ما يسمى بوحدات "حماية الشعب الكردي"، وهي جزء أساسي من قوات سوريا الديمقراطية، قال، الأسبوع الماضي، إن الهجوم النهائي على الرقة سيبدأ في أوائل أبريل/نيسان المقبل. كذلك قال وزير الدفاع الفرنسي، جان إيف لودريان، إن المعركة لتحرير مدينة الرقة السورية من أيدي تنظيم "داعش" الإرهابي ستبدأ "خلال أيام".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة