Advertise

 
الجمعة، 31 مارس، 2017

وفد من حماس ينهي زيارة هامة للبنان شملت لقاء الرئيس عون

0 comments
 اختتم وفد من حركة حماس ترأسه الدكتور موسى أبو مرزوق وأعضاء من المكتب السياسي، أسامة حمدان وعلي بركة وياسر عبد الهادي، زيارة مهمة للبنان خلال الفترة من 22 إلى 26 مارس الجاري.

والتقى وفد الحركة خلال الزيارة برئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال عون، وسعد الحريري، ونبيه بري، ومدير الأمن العام اللبناني اللواء عباس إبراهيم، ورئيس الوزراء الأسبق تمام سلام.

وشهدت الجولة استضافة اللواء عباس إبراهيم لقاء مشتركاً مع عزام الأحمد ووفد من حركة فتح، إضافة إلى لقاءات متفرقة مع الفصائل الوطنية والإسلامية الفلسطينية والأحزاب اللبنانية.

وشرحت الحركة خلال الجولة مواقفها من المصالحة وإنهاء الانقسام، مؤكدة على دعم الأراضي اللبنانية ووحدتها، والمحافظة على الأمن والاستقرار في المخيمات والحوار، والحفاظ على السلم الاجتماعي حتى يعود الشعب الفلسطيني إلى وطنه وأرضه ونبذ الإرهاب والتطرف.

وتم استعراض عدة ملفات ذات علاقة بالوضع الفلسطيني في لبنان لإشاعة الأمن والاستقرار ونبذ الخلافات وتطويق الأحداث الأمنية بالسرعة المناسبة.

وجرى التأكيد على دعم تشكيل القوة المشتركة وعدم السماح بحلها وإنهاء دورها، وكذلك دعم اللجنة السياسية المشتركة ونبذ كل علامات الفرقة والانشقاق وأدواتها في الساحة اللبنانية.

كما تم التعرض لبعض المواقف السياسية والمتعلقة بالمخيمات الفلسطينية لدعم وحدة جميع القوى ونبذ الخلاف ودعم عملية الإصلاح والعيش المشترك مع المحيط.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة