Advertise

 
الأحد، 19 مارس، 2017

سوريا غير مدعوة لقمة الجامعة العربية

0 comments
 أكد وزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي الأحد 19 مارس/آذار أنه لن تتم دعوة سوريا لحضور قمة الجامعة العربية المنتظرة في الأردن في الـ23 من الشهر الجاري وذلك عملا بقرارات الجامعة.

من جهته وبصدد القضايا المطروحة على طاولة البحث، أشار الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط الذي يزور عمان في إطار التحضير لقمة العرب إلى أن القمة سوف تركز على "التدخلات الإيرانية في المنطقة، وعلى قضية الجزر الإماراتي التي تحتلها إيران".

وسبق لمصدر دبلوماسي عربي مطلع وأكد أن "سوريا لن تشارك في القمة العربية المزمعة في منطقة البحر الميت بالأردن آواخر الشهر الجاري رغم وجود مقعدها وعلمها في قاعات الاجتماع نظرا لعضويتها المعلقة".

وجدد المصدر التأكيد على أن سوريا جزء من الأمة العربية الواحدة، معربا عن حرص الجميع على أمنها واستقرارها وسلامة أراضيها.

وأضاف: "سوريا الدولة حاضرة دائما في جميع القمم العربية، لحين رفع الحظر المفروض على مشاركة ممثليها في اجتماعات الجامعة العربية".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة