Advertise

 
الثلاثاء، 28 مارس، 2017

آخ يا بلدنا: الامارات العربية والكيان الصهيوني في مناورات مشتركة

0 comments
ذكرت صحيفة "جيروزاليم بوست" الصهيونية الناطقة باللغة الانجليزية، ان دولة الاحتلال الصهيوني بدأتت دريبات جوية مشتركة في اليونان حضور الولايات المتحدة وإيطاليا ودولة الامارات، واليونان المشاركة ايضا على ارضها.

وكشفت الصحيفة ، ان التدريبات الجوية التي تدخل في إطار تدريبات حلف الناتو، والتي بدأت امس، تستمر حتى السادس من نيسان المقبل، وقد ارسلت قوات الجو الأميركية طائرات "فالكون" بالاضافة الى 220 عسكريا يشرفون على التدريبات، وقد نشر الجيش الأميركي بيانا تعليقا على التدريبات بالاشارة الى انها تساهم في تعزيز التعاون مع حلفاء واشنطن في المنطقة، وتقوي العلاقات مع هذه الدول.

ولفتت الصحيفة، الى ان التعاون العسكري بين الكيان  واليونان متقدم جدا وشمل تدريبات عسكرية في الجو وعلى الأرض وفي البحر ايضا، ما يثير حفيظة تركيا العضو في حلف الناتو، مشيرة الى ان عكس ذلك يحصل مع دولة الامارات التي لا تجمعها أي علاقة بالكيان .

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة