Advertise

 
الأحد، 5 مارس، 2017

العثور على طيار سوري تحطمت طائرته في تركيا

0 comments
 قالت متحدثة باسم مستشفى تركي يوم الأحد إن فريق إنقاذ عثر على طيار سوري تمكن من القفز من طائرته التي تحطمت في تركيا وهو يتلقى العلاج حاليا في المستشفى بمنطقة خطاي.

وكانت وكالة دوجان التركية للأنباء قالت في وقت سابق إن الطيار عُثر عليه على بعد نحو 40 كيلومترا من حطام طائرته. واصطحبه فريق الإنقاذ أولا لمركز الشرطة ثم للمستشفى.

ولم تذكر المتحدثة أي تفاصيل عن حالته الصحية.

ونقل التلفزيون السوري يوم السبت عن مصدر في الجيش قوله إن القوات الجوية فقدت الاتصال بمقاتلة أثناء مهمة على مقربة من الحدود التركية من دون إعطاء تفاصيل.

ولم يتضح سبب تحطم الطائرة وما إذا كان جراء تعرضها لهجوم أو لعطل فني.

وذكر الإعلام الرسمي السوري السبت أن الجيش السوري يوسع سيطرته على القرى التي كان تنظيم الجاهلية (داعش)  يسيطر عليها في شمال غرب البلاد وهي منطقة قريبة من خطاي التركية حيث تحطمت الطائرة

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة