Advertise

 
الثلاثاء، 7 مارس، 2017

إنتاج أول هاتف محمول مصري في سبتمبر المقبل

0 comments
 أكد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ياسر القاضي، أنه ناقش مع رئيس الوزراء، استراتيجية الدولة لدعم البنية الأساسية لتكنولوجيا الاتصالات والمعلومات.

وأضاف أنه تم استعراض العديد من المشاريع، خاصة مكاتب خدمات المواطنين، والتي تشمل تقديم خدمات الدفع الإلكتروني والشهر العقاري والبريد والمرور وتوثيق الأوراق بوزارة الخارجية، لافتا إلى إنشاء 4 مكاتب جديدة.

هذا وقد لفت الوزير إلى أنه تمت مناقشة تطورات التصنيع التكنولوجي، ومنها إنتاج أول هاتف محمول مصري، في سبتمبر/أيلول المقبل، والذي سيكون متاحا للسوق المحلية وللتصدير.

وأشار إلى أن الوزارة تسعى لزيادة التصدير التكنولوجي، من خلال صناعة وتصميم الإلكترونيات، والتي سينتج عنها أول هاتف محمول مصري وأول تابلت وكمبيوتر مصري، من خلال مصانع تتوزع على المحافظات لتحقيق عدالة التنمية.

وقال الوزير إن صادرات "السوفت وير" تتعدى الـ1.2 مليار دولار، وسيتم إنشاء قاعدة خاصة لزيادة صادراتها بالتزامن مع مدينة المعرفة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة