Advertise

 
الاثنين، 6 مارس 2017

الجيش الصهيوني يعتقل نائبين وقياديا في حماس

0 comments
 اعتقل الجيش الصهيوني الاثنين 6 مارس/ آذار نائبين في المجلس التشريعي عن كتلة التغيير والإصلاح التابعة لحماس وقياديا آخر بالحركة في مناطق متفرقة من بيت لحم بالضفة الغربية.

وأفادت مصادر فلسطينية بأن النائبين المعتقلين هما خالد طافش، وأنور زبون من مدينة بيت ساحور شرقا، والقيادي بالحركة هو الشيخ حسين الوريان من منطقة هندازة شرقا بالإضافة إلى اعتقال المواطن غسان هرماس من مدينة بيت لحم وتم نقلهم إلى جهة مجهولة.

إلى ذلك، ذكرت وكالة وفا، أن قوات الجيش الصهيوني اعتقلت يوم الاثنين أيضا، أربعة مواطنين خلال حملة تفتيش في بلدة عزون ومدينة قلقيلية، فضلا عن اعتقال اثنين آخرين خلال عمليات دهم واقتحام مماثلة في مخيم جنين

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة