Advertise

 
الخميس، 16 مارس، 2017

شرطة الاحتلال تعلن اعتقال خلية لـ"كتائب شهداء الأقصى" التابعة لفتح

0 comments
 أعلنت شرطة الاحتلال، مساء الأربعاء، اعتقال "خلية عسكرية" قالت إنها محسوبة على حركة "فتح" الفلسطينية، شمالي مدينة القدس، بدعوى "تنفيذها" عمليات ضد أهداف صهيونية.

وقالت المتحدثة باسم شرطة الاحتلال لوبا السمري، في بيانصحفي، إن الشرطة نفذت عملية مشتركة مع جهاز الأمن العام (الشاباك) والجيش؛ حيث اعتقلت خلية عسكرية عملت تحت اسم "كتائب شهداء الأقصى"، الجناح العسكري المحسوب على حركة "فتح"، في بلدة "الرام"، شمالي القدس.

وأضافت السمري، أن الشرطة تتهم الخلية بـ"شبهات الضلوع في تنفيذ عمليات واسعة في منطقة الرام، شملت قيام أفرادها إلقاء عبوة اسطوانية ناسفة، أدت إلى جرح عنصرين من قوات الأمن الصهيوني، في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي".

كما تشتبه الشرطة بضلوع الخلية في سلسلة أعمال مسلحة "شملت إلقاء عبوات ناسفة وزجاجات حارقة وحجارة، تجاه أهداف صهيونية تقع قرب بلدة الرام"، بحسب السمري.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة