Advertise

 
الأربعاء، 22 مارس، 2017

مادورو يكشف عن مؤامرة عالمية ضد فنزويلا

0 comments
اتهم الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو واشنطن باستخدام ممثلياتها الدبلوماسية حول العالم في سياق مساعيها للتدخل في الشؤون الداخلية لفنزويلا.

وقال مادورو، الثلاثاء 21 مارس/آذار، في تصريحات لقناة " Globovision": "تعتمد وزارة الخارجية الأمريكية على سفرائها في العالم برمته لممارسة الضغط على الحكومات من أجل التدخل في فنزويلا".

وأعلن عن تنظيم مسيرة حاشدة في 26 مارس/آذار الجاري في فنزويلا، للاحتجاج على التدخلات الأمريكية في شؤون البلاد، مضيفا أنه سيشارك في هذه المسيرة شخصيا.

وشدد قائلا: "لا يقدر أحد على التوغل في فنزويلا. تملك بلادنا قدرات كافية لكي تحكم وتحل كافة المشاكل. لا نشاكس أحدا، لكننا لا نقبل تدخلات الآخرين في الشؤون الداخلية لفنزويلا".

وسبق لمادورو أن أعلن عن استعداد كاراكاس للتعاون مع إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في حال كان الأخير ينوي بناء علاقات ثنائية على أساس مبدأ الاحترام المتبادل.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة