Advertise

 
الجمعة، 10 مارس، 2017

القوات العراقية تصل إلى المسجد الذي ظهر فيه البغدادي

0 comments
 نشرت قناة "فرانس 24"،  تقريرا من مدينة الموصل العراقية مع جنود من الجيش العراقي بالقرب من مسجد ظهر فيه زعيم تنظيم الجاهلية"داعش" الإرهابي أبوبكر البغدادي منذ سنتين.

وكانت قيادة عمليات تحرير الموصل، أعلنت 9 مارس/آذار، أن قوات مكافحة الإرهاب استعادت السيطرة على حيي المعلمين والسايلو في غرب المدينة.

ومن الجدير بالذكر أن القوات العراقية، مدعومة من التحالف الدولي، تواصل تقدمها في المعارك مع تنظيم الجاهلية "داعش" في الموصل، حيث حققت السيطرة يوم 8 مارس/آذار على سجن بادوش في الساحل الأيمن من المدينة.

أعلنت الأمم المتحدة عن بدء العمليات الإنسانية في الأحياء الغربية من مدينة الموصل العراقية التي تم تحريرها في وقت سابق من قبضة مسلحي تنظيم "داعش".

وأوضح فرحان حق، نائب المتحدث باسم الأمين العام للأمم المتحدة، الخميس 9 مارس/آذار، أن أكثر من 5 آلاف من سكان أحياء الموصل الغربية تلقوا مساعدات إنسانية تشمل حصصا غذائية، ومياه، ومواد تنظيف خاصة، مضيفا أن المنظمة تستعد لإرسال مزيد من المساعدات إلى المحتاجين. 

وأكد المسؤول الأممي ازدياد عدد ضحايا الحملة العسكرية والنازحين في الموصل، حيث غادر المدينة أكثر من 57 ألف شخص خلال الأيام الـ20 الماضية، فيما دخل نحو 700 آخرين إلى مستشفى منذ 19 فبراير/شباط الماضي، بحسب تعبيره.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة