Advertise

 
السبت، 4 مارس، 2017

أنباء غير مؤكدة عن وفاة الرئيس الجزائري عبدالعزيز بوتفليقة

0 comments
 نشرت مواقع مغربية و أجنبية خبرا لم يتم تاكيده بعد، يفيد بوفاة الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة عن عمر ناهز 80 عاماً.

ونفى السفير الجزائري في طهران عبد المنعم احريز الانباء التي تم تناقلها بشان وفاة الرئيس الجزائريعبد العزيز بوتفليقة.

واوضح احريز ان الانباء التي تم تناقلها بشان وفاة بوتفليقة هي مجرد اشاعات. ولفت الى ان انباء مماثلة تم تناقلها خلال الاشهر الماضية، مؤكدا ضرورة عدم نشر مثل هذه الاخبار ما لم يتم التاكد من صحتها.

واشار السفير الجزائري الى ان الاخبار بشان وفاة الرئيس بوتفليقة تم تناقلها على شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر" بداية ومن ثم تلاقفتها وسائل الاعلام الاجنبية دون التاكد من صحتها.

جدير بالذكر أن الرئيس الجزائري اعتذر في الأسبوع الماضي عن لقاء المستشارة الألمانية انجيلا ميركل التي غيرت وجهتها نحو كل من مصر وتونس التي حلت بها صباح الجمعة.
ويعاني الرئيس بوتفليقة من مشاكل صحية منذ مدة ألزمته التحرك عبر كرسي متحرك، كما أنه خضع لفحوصات وعلاجات طبية دقيقة بمستشفيات متخصصة في فرنسا في وقت سابق.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة