Advertise

 
السبت، 11 مارس، 2017

خلفان: اعتراف العرب بدولة الأحواز ضرورة قومية

0 comments
 قال الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، إن إقدام الدول العربية على الاعتراف بـ"دولة الأحواز العربية" بات ضرورة قومية 

جاء ذلك في سلسلة تغريدات لخلفان على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: " ليس من المعقول في شيء ان تظل الاحواز محتلة من إيران وتمارس عليها أقسى المعاملات اللإنسانية من علوج الفرس.. اعتراف العرب بدولة الاحواز العربية اصبحت ضرورة قومية."

وتابع خلفان قائلا: "تحية اخوية لعرب الاحواز وسلام عليهم يوم ثاروا ويوم صرخوا ويوم تحدوا عدوهم،" لافتا إلى أن "الامين العام لمجلس التعاون الخليجي والامين العام لجامعة الدول العربية عليهما مسؤولية تحريك دعوى الأحواز المغتصبة."

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة