Advertise

 
الثلاثاء، 14 مارس، 2017

إعتقال مسؤول الصناعات الحربية لداعش ومعاونه

0 comments
أعلن الجيش العراقي، ان "مديرية الاستخبارات العسكرية وبعملية نوعية ألقت القبض على مسؤول الصناعات الحربية لتنظيم "داعش" الارهابي  ومعاونه والذي يشغل منصب مدير معمل اسمنت بادوش في منطقة الكوار بالسحاجي بالجانب الايمن منالموصل".

يذكر أن تنظيمالداهلية ( داعش)  سيطر على أجزاء كبيرة من العراق العام 2014، وتجدر الاشارة الى انه انطلقت في 17 تشرين الأول الحالي معركة استعادة مدينة الموصل من "داعش" بمشاركة نحو 45 ألفاً من القوات التابعة للحكومة العراقية وإسناد جوي من التحالف الدولي وتمكنت القوات الأمنية المشاركة في عمليات "قادمون يا نينوى" من تحرير نحو 88% بالمائة منه في الساحل الأيسر من مدينة الموصل العراقية. كما انطلقت منذ اسبوعين عمليات تحرير الساحل الايمن من الموصل من سيطرة تنظيم الجاهلية "داعش" الارهابي.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة