Advertise

 
الثلاثاء، 14 مارس، 2017

حالة طوارئ في مطار القاهرة بسبب نصف طن من الذهب

0 comments
 فرضت سلطات مطار القاهرة الدولي حالة الاستنفار الأمني لتأمين إرسال شحنة كبيرة من الذهب إلى كندا.

وتعمل سلطات قرية البضائع، بالتعاون والتنسيق مع سلطات الأمن بالمطار، لتأمين 417 كيلوغرام من الذهب الخالص، المستخرج من منجم السكري، تمهيدا لشحنه إلى كندا لتنقيته.

ونقلت وسائل إعلام مصرية، عن مسؤولة بالقرية، أن شحنة الذهب وصلت على طائرة خاصة تابعة لشركة " ألكان إير" من مطار مرسى علم بصحبة موظفين من شركة " سنتامين" الأسترالية المالكة لمنجم السكري. وتم تفريغ شحنة الذهب، التي كانت داخل 21 طردا، ونقلها إلى سيارة مصفحة تابعة لشركة" أمانكو" تم وضعها قرب المنفذ 35، وسط حراسة مشددة لحين سفرها خلال الساعات القادمة، بعد الحصول على الموافقات اللازمة من الجهات المختصة، لكى يتم السماح لها بالشحن لتنقيتها في الخارج ثم بيعها في البورصات العالمية.

وستحصل السلطات المصرية على نسبتها من الأرباح طبقا للتعاقد بين مصر وشركة "سنتامين" الأسترالية التي تتولى استخراج الذهب من المنجم، الذي يعد من أكبر مناجم الذهب في العالم.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة