Advertise

 
السبت، 18 مارس، 2017

مصرع قائد لواء "الإمام الحسين" أمجد البهادلي في سوريا

0 comments
 لقي العراقي أمجد البهادلي قائد لواء "الإمام الحسين" الذي يقاتل في سوريا إلى جانب الجيش السوري مصرعه, وذكرت مصادر عدة انه قتل في إحدى المعارك التي تشارك فيها ميليشياته على الأراضي السورية.

اما مصادر الميليشيا التي كان يتزعمها فقد نعته وذكرت "توفي في سوريا وهو أحد المجاهدين الذين يدافعون عن حرم السيدة زينب، إثر جلطة دماغية".

يذكر أن البهادلي كان أول من زار مقام "السيدة سكينة" في مدينة داريا، عقب أقل من أسبوع على بدء اتفاق إخراج المسلحين منها أواخر العام الماضي، كما ذاع صيت خطابه الذي وصف فيه الرئيس الأسد بحسين العصر.

والبهادلي يلقب بـ "أبو كرار" ويشغل منصب الأمين العام للواء، وينتشر مقاتلوه في منطقة السيدة زينب جنوب دمشق.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة