Advertise

 
الاثنين، 13 مارس، 2017

استشهاد فلسطيني وإصابة جنديين من جيش الاحتلال في القدس

0 comments
استشهد شاب فلسطيني من جبل المكبر، واصيب جنديين من جيش الاحتلال، فجر اليوم الاثنين، بعملية طعن وقعت قرب باب الاسباط بالقدس المحتلة.حسب ما ذكرت تقارير عبرية.

وقامت بعد العملية قوات الاحتلال  باقتحام منزل الشهيد : إبراهيم مطر ( 25 عام ) منفذ عملية الطعن فجر اليوم و اعتقلت عددا من أفراد عائلته.

وقال موقع "0404" الاخباري العبري، ان شابا فلسطينيا هاجم مجموعة من الجنود  قرب باب الاسباط ، وأصاب اثنين منهما وصفت جراح احدهما بالمتوسطة والآخر طفيفة، فيما قام الجنود الاخرين بتحييد الشاب في المكان.

وذكر الموقع، بان الجنود اطلقوا النار على الشاب بعدة اعيرة نارية وتم تصفيته على الفور، بينما لم يؤكد هذا النبأ من قبل مصادر رسمية الفلسطينية.

وقالت المتحدثة باسم شرطة الاحتلال لوبا السمري، إن شابًّا نفذ عملية طعن استهدفت اثنين من قوات حرس الحدود "الإسرائيلي"، في باب الأسباط بالقدس المحتلة، وأصابهما بجروح، قبل إطلاق النار تجاهه وتحييده، ولاحقا تأكد استشهاده.

وأشارت مصادر أن قوات الاحتلال تركت الشاب ينزف لمدة ساعة قبل أن يستشهد.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة