Advertise

 
الثلاثاء، 28 مارس، 2017

صاروخ حماس الجديد يقلق الكيان

0 comments
 ذكرت مصادر امنية صهيونية ان حركة  حماس طورت قدراتها، ووسائلها القتالية على المدى القصير، لان الحركة بحسب تلك المصادر تفضل في المواجهة المقبلة ضرب المناطق القريبة من غزة على ضرب مناطق أبعد و من أجل تهديد سكان مستوطنات غلاف غزة

و بحسب القناة العبرية السابعة نقلا عن مصادر امنية  فان الحركة طورت منذ انتهاء الحرب الاخيرة 2014 صواريخ ذات قدرات تفجيرية كبيرة وتلحق أضرار جسيمة، ولديها عشرات من هذا النوع مشيرة الى ان هذه الصواريخ  ممكن أن تهدد  في حال حدوث حرب سكان مستوطنات غلاف غزة.

وادعت  أن هذه الصواريخ من النوع الجديد مختلفة كثيراً عن النوع القديم، ومتطورة أكثر و تحتوي على كميات كبيرة من المواد المتفجرة، مما يجعل قدرات حماس متساوية مع قدرات حزب الله الصاروخية.

وفي رد منه على تلك التقارير قال  رئيس مجلس مستوطنات ساحل عسقلان:  "في حالة الطوارئ ، سنقوم بإخلاء سكان المستوطنات مضيفا :"  نحن سكان الكيبوتسات لا يجب ان نكون في الجبهة 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة