Advertise

 
الاثنين، 27 مارس، 2017

حماس تحذر من التساوق مع الروايات الاسرائيلية حول اغتيال "فقها"

0 comments
 دعا المكتب الإعلامي التابع لحماس  وسائل الإعلام لعدم التعاطي مع ما تنشره الصحافة  الصهيونية حول جريمة اغتيال الشهيد مازن فقها.

وحذر سلامة معروف رئيس مكتب اعلام حماس في بيان صحفي اليوم الاثنين، من التساوق مع الروايات التي يبثها الاعلام الصهيوني فهدفها واضح وهو إرباك الساحة الفلسطينية والتشويش على سير مجريات التحقيق لعدم كشف ملابسات الجريمة وضبط الجناة.

 وطالب معروف كلا من وسائل الإعلام ونشطاء الإعلام الجديد بالانتباه والتحلي بالمسؤولية الاجتماعية والوطنية وعدم التهافت على نقل ما يصدر عن إعلام العدو أو التسرع بنشر بعض المعلومات دون صدورها عن الجهات الرسمية.

وقال معروف " نرى ان من واجب جميع وسائل الاعلام ونشطاء الإعلام الجديد مساعدة جهات التحقيق وعدم إعاقة عملها، بكشف اية معلومات لم يصرح بنشرها أو ترويج تحليلات خيالية ليست مستندة لمعلومات أو حقائق".

 كما طمأن المواطنين في قطاع غزة بأن اجهزة حماس الأمنية وجهات التحقيق المختلفة لا تألوا جهدا في متابعة الخيوط المتوفرة لكشف الجريمة واعتقال المجرمين.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة