Advertise

 
الثلاثاء، 14 مارس، 2017

النيابة المصرية تقرر إخلاء سبيل الرئيس المخلوع حسني مبارك

0 comments
 أصدرت النيابة العامة في المصر، الاثنين، قرارها بإخلاء سبيل الرئيس المصري المخلوع، محمد حسني مبارك، وذلك بعد انقضاء مدة الحبس الاحتياطي المقرر عليه.

جاء ذلك وفقا للتقرير الذي نشره موقع التلفزيون المصري، حيث ذكر التقرير: "قررت نيابة شرق القاهرة برئاسة المستشار إبراهيم صالح، المحامي العام الأول، إخلاء سبيل الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، بناء على الطلب الذي تقدم به فريد الديب دفاع الرئيس منذ عدة أيام بشأن إخلاء سبيل موكله بعد انقضاء مدة الحبس الاحتياطي المقررة عليه."

وأضاف التقرير: "وكان المحامي فريد الديب طالب بضم المدة التي قضاها الرئيس على ذمة قضية قتل المتظاهرين والتي قضت محكمة النقض فيها بالبراءة إلى المدة التي قضاها في السجن على ذمة الحكم بسجنه 3 سنوات على ذمة قضية القصور الرئاسية، كما طالب بالإفراج عن مبارك لقضائه فترة العقوبة المقررة عليه بالسجن 3 سنوات في قضية القصور الرئاسية والتي كانت تنتهي بالفعل في مارس الجاري."

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة