Advertise

 
الخميس، 16 مارس، 2017

المتطرف "فيغلن" يقود اقتحاما استفزازيا للمسجد الأقصى

0 comments
قاد نائب رئيس برلمان الاحتلال "الكنيست" السابق، المتطرف "موشيه فيغلين" اليوم الخميس، اقتحاماً استفزازياً جديداً للمسجد الأقصى المبارك على رأس مجموعة من غُلاة المتطرفين اليهود، بحماية وحراسة مشددة من قوات الاحتلال الخاصة، وسط غضب فلسطيني ترجمه مصلون بهتافات التكبير الاحتجاجية.

 هذا وقدّم المتطرف "فيجلن" شروحات لمرافقيه حول أسطورة الهيكل المزعوم مكان المسجد، بينما ساد المسجد توتر ملحوظ حتى انتهاء اقتحامه للمسجد المبارك.

وجددت عصابات المستوطنين اليوم اقتحامها للمسجد الاقصى بمجموعات صغيرة من باب المغاربة وبحراسات مشددة، نفذت جولات مشبوهة في المسجد المبارك


شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة