Advertise

 
الأربعاء، 15 مارس 2017

الولايات المتحدة تطلب من الأردن تسليم الأسيرة المحررة أحلام التميمي

0 comments
 طالبت الولايات المتحدة الأمريكية من الأردن تسليم الاسيرة المحررة أحلام التميمي، الثلاثاء، بسبب مشاركتها في عملية بالقدس التي أدت لمقتل ١٥ صهيونيا من بينهم شخص يحمل الجنسيتين الأمريكية والصهيونية

يذكر أن العملية الاستشهادية التي شاركت فيها التميمي، نفذها الشهيد عز الدين المصري في مطعم سباروا في القدس المحتلة في عام 2001م.

وتعد التميمي أول إمراة تنضم لكتائب القسام، وهي أسيرة محررة في صفقة وفاء الأحرار من سجون الاحتلال  وكان حكم عليها بـالسجن 16 مؤبد بعد مشاركتها في هذه العملية الاستشهادية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة