Advertise

 
الثلاثاء، 14 مارس، 2017

مسيرات الاحتجاج ضد محاكمة الشهيد الاعرج تصل حيفا

0 comments
تظاهر ناشطون في الحي الألماني في مدينة حيفا، مساء اليوم الإثنين، احتجاجا على محاكمة السلطة الفلسطينية للشهيد باسل الأعرج ورفاقه الخمسة المعتقلين في سجون الاحتلال، واعتداءات أجهزة أمن السلطة على المتظاهرين خلال وقفة نُظمت في مدينة رام الله، أمس الأحد.

وردد المشاركون في التظاهرة هتافات رافضة لجميع أشكال التنسيق الأمني ونددوا بالممارسات القمعية للسلطة الفلسطينية.

ورفع المتظاهرون صور الشهيد باسل الأعرج، وشعارات أكدوا من خلالها على مطالبهم بوقف مباشر وفوري للتنسيق الأمني مع الاحتلال.

و جاء في البيان الذي دعا من خلاله الناشطون للمشاركة في التظاهرة أنه 'خرج أبناء شعبنا العربي في كل مكان، في رام الله وبيروت وتونس والرباط وعمان، وخرج العرب والمتضامنون في مدن العالم، ليعبروا عن غضبهم واحتجاجهم على محاكمة سلطة رام الله للشهيد باسل الأعرج ورفاقه الخمسة المعتقلين في سجون الاحتلال".

وكانت قد شكلت السلطة الفلسطينية برئاسة وكيل وزارة الداخلية اللواء محمد منصور لجنة تحقيق في أحداث مسيرة رام الله ، بعد احتجاجات عارمة وصلت ذروتها اليوم الاثنين في خروج مسيرة ضخمة عند دوار المنارة برام الله .

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة