Advertise

 
الاثنين، 6 مارس، 2017

استعراض لجماعة تكفيرية في عريش مصر

0 comments
 كشفت مصادر مصرية وشهود عيان أن عناصر تكفيرية نفذت عرضا عسكريا دام 20 دقيقة في حي الفواخرية بمدينة العريش تزامنا مع هجوم على كمين المستشفى الخيري الشرطي .

وبحسب موقع المصراوي الأحد 5 مارس/آذار، فقد ترجل مجهولون بأسلحتهم الثقيلة داخل الحي، بدءا من ميدان الفالح وإلى شارع أسيوط، مرددين هتافات التكبير، إلى أن وصلوا ميدان الفواخرية.

واستهدفت عناصر إرهابية الأحد، كمين المستشفى الخيري الشرطي في حي الفواخرية بمدينة العريش، فيما أعلنت حالة الطوارئ الأمنية في أعقاب الهجوم الذي أحبطته قوة الكمين.

وأوضحت مصادر أمنية أن اشتباكات عنيفة دارت بين الطرفين أجبرت فيها قوات  الجيش العناصر التكفيرية على الفرار من محيط الاشتباكات دون وقوع إصابات في صفوف قوات الكمين، وأن الإرهابيين قاموا بخطف أحد المواطنين المدنيين بذريعة تعاونه مع أجهزة الأمن.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة