Advertise

 
الأحد، 12 مارس، 2017

مقتل شرطي ومسلحين متطرفين اثنين بعد هجوم على نقطة مراقبة أمنية في جنوب تونس

0 comments
قالت مصادر أمنية إن شرطيا واثنين من المسلحين المتطرفين قتلوا فجر الأحد في تبادل إطلاق نار بعد هجوم مباغت لمسلحين  على نقطة تفتيش في مدينة قبلي الواقعة جنوب البلاد.

وهذا أول هجوم يستهدف دورية أمنية في مناطق سكنية منذ هجوم شنه مقاتلو تنظيم الجاهلية (داعش) العام الماضي على مدينة بن قردان الحدودية مع ليبيا والتي صدته القوات التونسية وقتلت خلالها عشرات المهاجمين.

وذكرت المصادر أن أربعة أشخاص يمتطون دراجات نارية فتحوا الرصاص على نقطة تفتيش بمنطقة جنعورة في قبلي وقتلوا رجل أمن.

وقال مصدر أمني "استشهد رجل أمن وقُتل إرهابيان اثنان في المواجهة بعد أن هاجم إرهابيون نقطة تفتيش في جنعورة على متن دراجات نارية."

وأصيب ثلاثة من رجال الأمن أيضا في تبادل إطلاق نار.

وتقوم القوات التونسية بحملة تفتيش واسعة سعيا لتعقب مهاجم آخر ما زال فارا

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة