Advertise

 
الجمعة، 24 مارس 2017

مقتل 6 رجال أمن روس و6 مهاجمين في الشيشان

0 comments
 قتل 6 رجال أمن روس و6 مسلحين في اشتباكات خلال محاولة مجموعة مكونة من 8 مسلحين التسلل لمنطقة عسكرية في شمال غرب العاصمة غروزني.

ونقلت وكالة "تاس" في وقت سابق، عن مصادر أمنية، أن 6 مسلحين قُتلوا ولا يزال اثنان فارين، مشيرة إلى أن الاشتباك مع المسلحين وقع في حدود الساعة الثانية من فجر الجمعة.

وقد استغل المسلحون الضباب الكثيف للهجوم على الحي العسكري، قبل أن يتفطن إليهم العسكريون وتندلع اشتباكات بين الطرفين. كما تحدثت مصادر أمنية عن إصابات في صفوف العسكريين بالإضافة إلى 6 قتلى.

وتم إعلان حالة التأهب القصوى في محيط المنطقة الأمنية التي كان ينوي المسلحون اقتحامها.



شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة