Advertise

 
الخميس، 23 مارس، 2017

تحقيق فرنسي ضد فيون: 50 ألف دولار ثمن تنظيم لقاء بوتين والملياردير المخزومي

0 comments

فتحت النيابة الفرنسية تحقيقا رسميا ضد المرشح اليميني للرئاسة الفرنسية فرنسوا فيون.

واشتبهت السلطة الأمنية الفرنسية بأن فيون قبض مبلغ 50 ألف دولار ثمنا لتدبير لقاء الملياردير اللبناني فؤاد مخزومي بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

ووفقا لمعلومات صحيفة "لو كانار أنشينيه"، تم اللقاء على هامش اجتماع منتدى بطرسبورغ الاقتصادي الدولي، في يونيو/حزيران 2015.

وحسب الصحيفة فإن العقد الذي وقعته شركة فيون الاستشارية "2F conseil" وشركة مخزومي للأنابيب الصناعية العالمية ألزم فيون بصفته رئيسا سابقا للحكومة الفرنسة بتدبير لقاءات مخزومي برؤساء دول ورجال أعمال كبار.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة