Advertise

 
السبت، 4 مارس، 2017

إحباط محاولة لتفجير مبنى من 5 طوابق في موسكو

0 comments
 هدد رجل متقاعد في أحد مباني موسكو السكنية بتفجير الغاز المركزي في البناية التي يسكنها احتجاجا على قرار قطع الغاز عن شقته نظرا لتسيبه.

وذكر شهود عيان أن المتقاعد أطل السبت 4 مارس/آذار من نافذة شقته على الطابق الخامس وراح يهدد الجميع بفتح الغاز وإضرام النار لتفجير، المبنى بمن فيه إذا لم تنفذ الجهات المعنية مطلبه وتعيد ربط شقته بشبكة الغاز المركزية.

وهرعت سيارات الشرطة والإسعاف والطوارئ إلى مكان الحادث، وجرى إخلاء جميع السكان من المبنى، حتى أفلحت الشرطة في إقناع المتقاعد المتهور بالعودة عن تهديده لقاء تنفيذ مطالبه.

تجدر الإشارة إلى أن تهديد المتقاعد المذكور بتفجير الغاز في بيته، ليس الأول من نوعه في موسكو، حيث سبق لمخمور أرعن وهدد هو الآخر بتفجير الغاز في البناية التي يسكنها، حتى عاجل رجال الشرطة في إسقاطه على الأرض واعتقاله، بعد مفاوضات مضنية معه وإجلاء السكان.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة