Advertise

 
الجمعة، 3 مارس، 2017

استخراج 42 جثة من مقابر جماعية في بنغازي

0 comments
 تمكن الهلال الأحمر الليبي من إخراج 42 جثة مجهولة الهوية ومتحللة من المقابر الجماعية التي تم اكتشافها داخل منطقة قنفودة غرب مدينة بنغازي شرق البلاد.

وقال رئيس جمعية الهلال الأحمر فرع بنغازي، قيس الفاخري الخميس 2 مارس/آذار إن عناصر الهلال الأحمر فتحوا المقابر بحضور اللجنة المكلفة والمخولة بملف المقابر الجماعية، وبحضور النيابة العامة والطب الشرعي وغيرها من الجهات المعنية، وأخذوا منها عينات ونقلوها إلى الجهات المختصة وقاموا بنقل ودفن الجثث بمقبرة الهواري.

وكان الهلال الأحمر قد عثر الأربعاء الماضي أيضا على 36 جثة مجهولة الهوية بمنطقة قنفودة غرب مدينة بنغازي بالإضافة إلى عدة قبور داخل بعض المنازل بالمنطقة جرى انتشالها بحضور النيابة العامة وقسم البحث الجنائي والمختصين بالطب الشرعي.

وأشارت مصادر ليبية إلى أن هذه القبور وجدت في حدائق بعض البيوت بالمناطق التي حررها الجيش الليبي من سيطرة مسلحي تنظيم الجاهلية داعش وسيتم فتحها بحضور اللجنة المكلفة، وأن الجثث تبدو لمجموعة من عناصر تنظيم الجاهلية (داعش) وعناصر من الجيش الليبي سبق أسرهم.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة