Advertise

 
السبت، 11 مارس، 2017

الجيش اليمني يكشف عن اعتقال 4 من حزب الله في جبهة مأرب

0 comments
كشف قائد المنطقة العسكرية الثالثة، اللواء ركن أحمد حسان، عن أن الاستخبارات العسكرية اليمنية فتحت تحقيقاً موسعاً مع 4 لبنانيين ينتمون لحزب الله، يقدمون الدعم للحوثيين ، سقطوا في جبهة مأرب خلال الفترة الماضية.

وقال اللواء حسان،  إن "الخبراء" ما زالوا تحت قبضة قوات هادي، وجار استجوابهم لمعرفة كثير من النقاط الرئيسية، وبعد إكمال عملية التحقيق سيحالون بشكل مباشرة إلى السجون في عدد من المناطق حسب ما ترى الجهات المعنية في الحكومة.

وأضاف اللواء حسان، أنه من الصعب الآن الحديث عما ورد في التحقيقات التي لم تنتهِ بعد، إلا أن قوات هادي حريص على جمع جميع المعلومات اللازمة، موضحاً أن هناك أعداداً من الخبراء الذين فروا أثناء ملاحقتهم باتجاه جبهة الهيلان، ومن ثم إلى مواقع أخرى، وجار التعامل مع الموضوع بشكل دقيق.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة