Advertise

 
الجمعة، 24 مارس، 2017

قتيلان و 3 جرحى في توتر في مخيم عين الحلوة

0 comments
شهد مخيم عين الحلوة  ليلا توترا امنيا ذهب ضحيته قتيلان وثلاثة جرحى بينهم امرأة.

وفي التفاصيل بدأ التوتر باشكال فردي في منطقتي البركسات والطوارئ بين عناصرمن حركة فتح وجند الشام ما لبث ان تطور الى تبادل إطلاق النار بين احياء البركسات والطوارئ معقل الطرفين المتقاتلين، ما أدى الى جرح محمود هلال ومصطفى مقصود ومقتل محمود السيد.

وجرت بعدها مساعٍ واتصالات من قبل القوى الفلسطينية داخل المخيم بحركة فتح والقوى الاسلامية لوقف الاقتتال وتم وقف إطلاق النار وساد الهدوء الحذر منطقتي النزاع لكنه لم يصمد طويلا وعادت اجواء التوتر مجددا حيث سمع دوي انفجار قنبلة على مفرق الشارع الفوقاني لبستان القدس أصيبت على اثرها امرأة وترافق ذلك مع إطلاق نار كثيف قرب سوق الخضار في الحي الفوقاني ومقتل محمد الجنداوي احد عناصر قوات للينو في الامن الوطني الفلسطيني.

واستمر دوي صوت الرصاص داخل احياء المخيم فاقفلت طريق الجميزة عند مفرق الصفورية واستعملت أسلحة القذائف والرشاشات والقنابل بين كر وفر دامت حتى الفجر. 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة