Advertise

 
الجمعة، 17 مارس، 2017

مقتل 31 صوماليا في غارة قبالة ساحل اليمن

0 comments
 قال أحد أفراد خفر السواحل اليمني في منطقة الحديدة التي يسيطر عليها الحوثيون إن 31 لاجئا صوماليا قتلوا قبالة ساحل اليمن في وقت متأخر ليل الخميس عندما هاجمت طائرة هليكوبتر سفينتهم.

وقال محمد العلي من خفر السواحل اليمني لرويترز إن اللاجئين الذين يحملون وثائق رسمية من مفوضية الأمم المتحدة العليا للاجئين كانوا في طريقهم من اليمن إلى السودان عندما تعرضوا لهجوم من طائرة هليكوبتر من نوع أباتشي قرب مضيق باب المندب.

وقال ابراهيم علي زياد الذي كان يدير السفينة إنه أمكن إنقاذ 80 لاجئا إثر الهجوم الذي لم يتضح بعد من نفذه.

ويسيطر الحوثيون المدعومون من إيران على ميناء الحديدة المطل على البحر الأحمر.

ويعتبر مضيق باب المندب ممرا استراتيجيا عند مدخل البحر الأحمر وتمر عبره ناقلات نفط تحمل نحو أربعة ملايين برميل يوميا إلى أوروبا والولايات المتحدة وآسيا

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة