Advertise

 
الأربعاء، 8 مارس، 2017

القاهرة: المؤبد لـ3 مصريين و6 صهاينة في التخابر لصالح الكيان الصهيوني

0 comments
قضت محكمة جنايات شمال سيناء، بالسجن المؤبد على 3 مصريين و6 صهاينة في قضية التخابر لصالح الكيان الصهيوني والمعروفة باسم "شبكة عوفاديا" في القضية رقم 177 لسنة 2013 "تخابر" أمن دولة عليا.

وقضت المحكمة في حكمها حضوريًا على كل من المتهم عودة طلب إبراهيم برهم، وسلامة حامد فرحان أبوجراد بالسجن المؤبد، كما قضت غيابيا بالمؤبد على المتهمين محمد أحمد عيادة أبوجراد، و6 صهاينة منهم 4 ضباط بجهاز المخابرات العسكرية  و2 من عرب 1948 وهم عبدالله سليم إبراهيم الرقيبة، وعمر حرب أبوجرادة العوايشة، ودانى عوفاديا، وأهارون دانون، ودايفيد يعقوب، وشالومو سوفير.

كانت نيابة أمن الدولة المصرية أحالت 9 متهمين إلى محكمة الجنايات في 2013 وهم عودة طلب ابراهيم وسلامة حامد أبوجراد "محبوسين" مقيمان برفح ومحمد أحمد عيادة أبوجراد و2 من عرب 1948" عبدالله سليم ابراهيم الرقيبة وعمر حرب أبوجراد العوايشة و4 من ضباط المخابرات الصهيونية وهم ودانى عوفاديا وأهارون دانون وديفيد يعقوب وشالومو سوفير "وجميعهم هاربين"، ووجهت النيابة للمتهمين تهم التخابر مع عناصر من المخابرات  وأمدوهم بمعلومات من شأنها الإضرار بالأمن القومى المصرى والأوضاع الأمنية في سيناء، وأمدوهم بمعلومات عن مقار الأجهزة الأمنية والأنفاق في رفح والكمائن الأمنية ومدى انتشار القوات المسلحة في سيناء، من خلال الاتصالات الهاتفية على شبكة محمول صهيونية "اورنج" واللقاءات بإحدى الجهات المعادية بمنطقة بئر سبع، مقابل مبالغ مالية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة