Advertise

 
الجمعة، 31 مارس، 2017

انفجار في سوق باكستاني يودي بحياة 15 شخصاً

0 comments
 ارتفع عدد القتلى جراء انفجار وقع اليوم الجمعة في سوق شمال غربي باكستان إلى مالايقل عن 15 شخصا، وفقا لما ذكرته الادارة المحلية .

ونقلت قناة "جيونيوز"الإخبارية الباكستانية عن شهود عيان قولهم إن شخصا ما اوقف سيارة بالقرب من حسينية أمام بارجاه فى بلدة باراشينار في منطقة كوروم شمالي غربي باكستان الواقعة قرب الحدود الأفغانية ، واعقب ذلك الانفجار.

ووفقا لما ذكره ساجد حسين توري، الذى كان موجودا فى موقع الانفجار، لقى ما لا يقل عن 11 شخصا حتفهم اصيب اكثر من 100 اخرين.

كان بحر حسين، وهو طبيب في مستشفى بمنطقة "كوروم قد ذكر في وقت سابق أن "ثلاثة أشخاص على الأقل لقوا حتفهم وأصيب نحو 25 آخرين" في الانفجار.

يذكر أن كوروم هي واحدة من بين سبع مناطق تتمتع بحكم شبه ذاتي في منطقة القبائل في شمال غربي باكستان. وخلال السنوات الأخيرة، شن الجيش الباكستاني عدة هجمات في منطقة القبائل للتصدي للمتشددين.

وفى يناير الماضى، لقى ما لا يقل عن 25 شخصا حتفهم واصيب اكثر من 65 اخرين جراء انفجار قوى ف باراشينار.

وقال معين بيغوم الجراح في المستشفى الحكومي في باراشينار في وقت سابق لوكالة فرانس برس "لقد سقط ستة قتلى واكثر من 50 جريحا في الانفجار قرب مسجد شيعي في سوق باراشينار".

وتابع بيغوم "الحصيلة يمكن ان ترتفع ولا نزال نستقبل مصابين".

وأكد المسؤول المحلي شهيد علي خان وقوع الانفجار بالقرب من المسجد. وقال "لقد أصيب عدد كبير من الناس بجروح ولا يمكنني تحديد عددهم".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة